-->

الأربعاء، 23 مايو 2018

مباراة توظيف المساعدين الإداريين من الدرجة الثالثة (السلم 6)-هام لأصحاااب البكالوريا

مباراة توظيف المساعدين الإداريين من الدرجة الثالثة (السلم 6)-هام لأصحاااب البكالوريا

مباراة توظيف المساعدين الإداريين من الدرجة الثالثة (السلم 6)-هام لأصحاااب البكالوريا


 وزارة الاقتصاد والمالية (إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة) تنظم مباراة توظيف مساعدين اداريين من الدرجة 3 يوم 22 يوليوز 2018 بالمدن التالية : وجدة، طنجة، فاس، الرباط، الدارالبيضاء، مراكش وأكادير، و ذلك من أجل تعزيز الموارد البشرية العاملة بمصالح الفيالق الجمركية، والتي تقوم بمهام الحراسة والمراقبة ومحاربة الغش التجاري وتهريب البضائع والمخدرات.
تخصص نسبة 25% من هذه المناصب لفائدة مرشحي قدماء المقاومين وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين ومكفولي الأمة .

التسجيل عبر الأنترنيت + ارسال ملف الترشيح
اخر أجل 06-06-2018

هذه هي الشروط الضروري للترشيح 
تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين المتوفرين على:
- الجنسية المغربية؛
- 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في تاريخ المباراة، مع إمكانية تمديد حد السن لفترة تعادل مدة الخدمات السابقة الصحيحة المحتسبة من أجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة؛

شهادة الباكالوريا في شعبة العلوم الفيزيائية أو شعبة العلوم الرياضية؛

- التوفر على القدرات البدنية والنفسية، والتي تستجيب لخصوصية العمل الميدانيشبه العسكري لمصالح الفيالق الجمركية، وتقوم الإدارة بعد إجراء المباراة وقبل إعلان النتائج النهائية بجميع الإجراءات للتأكد من توفر المترشحين على هذه المؤهلات.


التسميات:
واتساب

مدونة تعليم ووظائف: مدونة شبابية رقمية تحتوى على مجموعة من الدروس والتمارين والإمتحانات الجامعية لمختلف الشعب العلمية والأدبية ، تهدف الى مساعدة الطلبة وتقديم محتوى ينال احترام زوار المدونة الأعزاء ، كما نحيطكم علما بأن المدونة ستقوم بنشر مباريات الوظائف وشروط الولوج . تابعونا على مدونتكم ، ومرحبا باستفساراتكم وملاحظاتكم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق